mazad5-10

  

معرض القاهـرة الدولـى بأرض المـعارض - بمدينة نصـر

فى الفترة من ( 2017/3/15 ) الى ( 2017/3/24)

ممثلى القابضة للتأمين وشركاتها التابعة ومن ضمنهم  شركة مصر لإدارة الأصول العقارية  بجناحهم بأرض المعارض






.........................................................................................................................................................................


  معرض الأهرام الدولي الرابع للإستثمار والتمويل العقاري والسياحي (عقاري 4)


    شاركت شركة مصر لإدارة الأصول العقارية في معرض الأهرام الدولي الرابع للإستثمار والتمويل العقاري والسياحي (عقاري 4) الذي أقيم في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات خلال الفترة  ( من 7 -10 يوليو 2011 ) .



حيث يعد هذا المعرض من أهم المعارض العقارية التي تم تنظيمها بعد أحداث ثورة يناير لذا فقد حظى المعرض بإهتمام الكثيرين من العاملين بالمنظومة العقارية ، حيث تم اشتراك أكثر من خمسون شركة عقارية بالمعرض .



و قد تم ذلك بالتعاون والتنسيق مع كل من شركة مصر لادارة العقارات ، وشركة مصر للإستثمار العقاري والسياحي حيث تهدف الشركة تفعيل المنظومة العقارية المتكاملة ADM  والتي تعتبر جزءا من مشروع هيكلة وتطوير قطاع الاستثمار العقارى الذي يهدف : إنشاء كيانات كبيرة ، تقوم بممارسة جميع الأنشطة المرتبطة بالسوق العقارية ، تتخصص كل منها - وبشكل تكاملى فيما بينهم - فى أحد الأنشطة العقارية الثلاثة ( مالك Asset – مطور Development - مديرManagement ) ، وذلك بغرض الاستغلال الامثل للشركات المملوكة ولتعظيم القيمة للمالك .