mazad5-10

شروط الاستخدام:

يتم نشر وإدارة هذا الموقع من قبل الشركة القابضة للتأمين. وقيامك باستخدامك لهذا الموقع يعني موافقتك وقبولك للشروط والمصطلحات المبينة فى هذا الإشعار القانونى ، وفى حالة عدم موافقتك على تلك الشروط يجب عليك عدم استخدام هذا الموقع.

1. القواعد واللوائح
تسري القواعد واللوائح التالية على كافة زوار أو مستخدمي الشركة القابضة للتأمين. وقيامك باستخدامك لهذا الموقع يعني موافقتك وقبولك لهذه الشروط والأحكام. يحتفظ موقع الشركة القابضة للتأمين بحق تعديل هذه القواعد واللوائح من وقت لآخر بما يتراءى له. في حالة أي مخالفة لهذه القواعد واللوائح، فإن موقع الشركة القابضة للتأمين يحتفظ بحق المطالبة بكافة التعويضات المنصوص عليها في القانون وبما يتماشى مع هذه المخالفات. تسري هذه القواعد واللوائح على كافة زوار الشركة القابضة للتأمين في الوقت الحالي وفي المستقبل.

2. ترخيص محدود
نسمح لك بنسخ المواد المنشورة على موقع الشركة القابضة للتأمين فقط للأغراض غير التجارية داخل مؤسستك. ولا يسمح باستخدام المعلومات بطريقة أخرى. وفي إطار هذا الترخيص، فإنك توافق على أن تحتفظ أي نسخة من هذه المعلومات بكافة حقوق الطبع وإشعارات الملكية الأخرى بنفس الشكل والطريقة التي تعامل بها النسخة الأصلية من هذه المعلومات.
جميع محتويات هذه الموقع محمية بموجب حقوق الملكية. وفيما عدا ما يسمح به بوجه خاص في هذه الوثيقة، لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من المعلومات الواردة في هذا الموقع (الأكواد وتصميمات الجرافيك والمواد المنشورة والصور والملفات الصوتية والملفات الأخرى) بأي صورة أو بأي وسيلة دون الحصول على إذن كتابي مسبق من موقع بوابة الاستثمار المصرية. لا يسمح للزوار أو المستخدمين بتعديل أو توزيع أو نشر أو بث أو تصميم أعمال مشتقة من أي مواد موجودة على هذا الموقع لأي أغراض عامة أو تجارية. 
 
3. جمع المعلومات
موقع الشركة القابضة للتأمين يحترم خصوصيتك ويلتزم بحماية المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا.
• عند تسجيلك لخدمات معينة، سنطلب منك تقديم معلومات شخصية.
• المعلومات التي نحصل عليها قد يتم تجميعها مع معلومات يتم الحصول عليها من خدمات أخرى وشركات أخرى.
• نستخدم الكوكيز والوسائل التكنولوجية الأخرى لتسجيل تعاملاتك مع مواقعنا وخدماتنا لتقديم خبرة شخصية.

هذا البيان يصف كيفية قيام موقع الشركة القابضة للتأمين بتجميع واستخدام معلوماتك الشخصية لتقديم الخدمات التي تطلبها أو عند اختيارك لتزويدنا بمعلوماتك الشخصية.

إخلاء المسئولية عن الضمانات والتعويضات


  • يتحمل متصفح الموقع وحده مسئولية استخدامه للموقع، ويتم نشر الموقع بما فى ذلك جميع المحتويات والوظائف المتاحة عليه أو التى يتم الوصول إليها من خلاله كما هو و""كما يتوفر"". ولا تتحمل الشركة القابضة للتأمين أدنى مسئولية تتعلق بتقديم أية بيانات أو ضمانات من أى نوع مهما كان فيما يتعلق بدقة المحتويات أو الصلاحية لغرض معين أو عدم انتهاك المحتويات المنشورة أو المتاحة من خلال الموقع، خلو الخادم الذى يتيح هذا الموقع من الفيروسات أو غير ذلك من المكونات التى قد تنشر العدوى والضرر أو تتسبب فى تلف معدات الكمبيوتر أو أية ممتلكات أخرى عند الدخول على الموقع أو تصفحه أو تحميل برامج منه أو غير ذلك
  • الشركة القابضة للتأمين يحاول تقديم معلومات دقيقة، فإن موقع الشركة القابضة للتأمين قد يقوم بتغيير البرامج أو المنتجات المذكورة في أي وقت دون إخطار مسبق
  • لا تتحمل  بوابه استثمار مصر تحت أى ظرف من الظروف أدنى مسئولية عن الأضرار الناتجة أو المباشرة أو غير المباشرة فيما يتعلق باستخدام أو عدم القدرة على استخدام أو الخطأ أو السهو فى محتويات الموقع ووظائفه
  • جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع مقدمة كما هي مع جميع الأخطاء دون ضمان من أي نوع سواء بشكل صريح أو ضمني


مراجعة الإشعار القانوني:

  •  قد يتم تعديل أو تغيير هذا الإشعار القانوني من قبل الشركة القابضة للتأمين  وستكون تلك التعديلات أو التغييرات نافذة مباشرة بعد إعلانها على الموقع.