مزاد ايجار مبنى محمود بسيوني

الحينى : نسعى لاستعادة الدور الريادى فى السوق خلال أشهر قليلة

يستأنف اليوم التحالف الاستشارى المصرى الألمانى اعمال تطوير شركة مصر للتأمين عبر برنامج يمتد إلى 6 أشهر فى اطار خطة الشركة القابضة لتحقيق عدد من الاهداف الإستراتيجية من اهمها تعظيم حصتها فى سوق التأمين وتحقيق عائد افضل لإدارة الاستثمارات.

وأكد باسل الحينى أن استعادة الدور الريادى لهذه الشركة جزء مهم من اهداف المرحلة المقبلة التى ستشهد تطوير كل شركات القابضة للتأمين بعد التغييرات الأخيرة فى عدد من قياداتها.

وقال إن التحالف المصرى الألمانى سوف يعمل على وضع إستراتيجية جديدة للشركة وتطوير اساليب العمل وبرنامج جديد للتوظيف إلى جانب تطوير المنتجات وشريحة العملاء المستهدفين وبرنامج الحوكمة، مشيرا إلى ان هناك متابعة دقيقة خلال الفترة القادمة لتلك الخطوات كلها حتى تنطلق مصر للتأمين فى ثوبها الجديد خلال الفترة المحددة من 5 إلى 6 اشهر.

وأشار رئيس الشركة القابضة إلى أن اختيار القيادات الجديدة جاء بالتوافق مع الجمعيات العمومية للشركات واستغرق وقتا حتى يتم تقديم كفاءات لها رؤية جديدة مختلفة من خارج قطاع التأمين الحكومى خاصة ونحن نؤسس الآن لنظام جديد يمتد سنوات طويلة ويمهد للأجيال القادمة تحقيق ما تصبو إليه من أهداف.

وأشار الحينى إلى استمرار عملية التطوير التكنولوجى لشركة مصر للتأمين كأحد أهم عناصر التطوير التى ستمكن الشركة من الحفاظ على الحصة الأكبر من السوق.

وفى الإطار نفسه، أكد رئيس الشركة القابضة للتأمين الرؤية الجديدة لشركة مصر لإدارة الاصول التى ستعتمد على الشراكة مع مطورين عقاريين فى تطوير عدد من قطع الأراضى الكبيرة التى تحتاج إلى شريك من كبار المطورين بينما يمكن للشركة خلال الفترة القادمة الاستعانة بمقاولين لتطوير قطع الأراضى المتوسطة الحجم .

وأضاف أن الإدارة الجديدة سوف تسعى إلى شراكة مع مستثمرين لتطوير عدد من العقارات المهمة مثل العمارات الخديوية تسعى من خلال ذلك لتوظيف السيولة المالية لدى الشركاء فى تحقيق عائد عند اقتسام ارباح التطوير .

الأهرام  بتاريخ (9 -6-2019) 

لمشاهدة الخبر أضغط هنا