مزاد ايجار مبنى محمود بسيوني

حصل باسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين، على تكريم خاص من قمة "مصر للأفضل" في دورتها الخامسة التي تقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتكرم أفضل 100 شركة مقيدة في البورصة وأفضل 50 سيدة مؤثرة إلى جانب الرؤساء التنفيذين وكبار الشخصيات الاقتصادية ورواد الأعمال المحققين نجاحات استثنائية، والتي يتم إعداد القوائم بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار ومراكز التحليل الاقتصادي.


تكريم باسل الحيني تأكيد على النجاحات الكبيرة التي قاد مجموعة شركات مصر القابضة للتأمين لتحقيقها منذ توليه منصبه، وتعزيز ريادتها كأكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر، وإطلاق أضخم خطة تطوير في شركاتها التابعة (مصر للتأمين ومصر لتأمينات الحياة ومصر لإدارة الأصول العقارية)، والتي بدأت تؤتي ثمارها بتحقيق أفضل نتائج مالية في تاريخ المجموعة بما في هذا تحقيق أعلى أرباح منذ نشأتها.
وفي هذا السياق، أعرب باسل الحيني عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الهام، مؤكدا، أن هذا التكريم يعد تكريمًا لجميع العاملين بمجموعة شركات القابضة لمجهوداتهم في تحقيق نجاحات متميزة.
وأضاف الحيني أن مجموعة شركات مصر القابضة للتأمين تعمل دائمًا على دعم الاقتصاد الوطني والإسهام الفعّال في النمو الاقتصادي لمصر، موضحًا أن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة والشمول المالي والتحول الرقمي.

جدير بالذكر أن باسل الحيني من أهم الشخصيات التي كان لها دور بارز في تطوير القطاع المصرفي والمالي في مصر، حيث تقلد العديد من المناصب القيادية في تلك القطاعات، ويمتلك مهارات فنية عالية ومتطورة، بالإضافة إلى علاقات متميزة مع كل القطاعات الحكومية والخاصة، مما نتج عنه تحقيق سجل حافل من الإنجازات الملموسة على مدار تاريخه المهني.


ويتم تصنيف الشركات والشخصيات المكرمة وفقًا لمعايير ومقاييس تتعلق بمحاور أداء الأعمال والتحليل المالي والابتكار والمسئولية المجتمعية والسمعة.
الدستور  بتاريخ (6 -2-2020) 

لمشاهدة الخبر أضغط هنا